اذا ماني قمر مالفت النظر
عدد الرسائل : 729 المدينه : بدور على قلبي في صفحاات عمري مزاجي اليوم : بدور على احد ارتاح ل تسبيحآت:: : MMs : تاريخ التسجيل : 15/05/2008
| موضوع: الحب بعد فوات الاوان (رواية سعودية ) الإثنين أغسطس 11, 2008 12:56 pm | |
| هاذي قصه سعوديه قريتها في منتدى و أعجبتني أتمنى أنكم تقرونها و تنال اعجابكم
الجزء الأول
فيه عائله سعوديه غنيه جدا تتكون من ولدين وبنت اسمها عبير البنت ملكه جمال جمالها خارق والابتسامه ماتختفي عنها والضحكه ماتفارقها ودلوعه للاخر تحب كل الناس وتموت في الجمعات والكل يحبها من خوالها واعمامها وبنات اعمامها وبنات خالتها مافيه احد مايحبها واخوانها شوي معقدين لكن تحاول تتقرب من الي اصغر منها اسمه عادل والي اكبر منها اسمه حسام لكن مايعطيها وجه وامها وابوها مايستغنون عنها
عبير:هااااااااااااي اخواني الاعزاء حسام بعصبيه:سلمي مو هاااااااااي عادل:صحيح سخيفه عبيرتقلد المدارس:خلاص السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخوانها بعد زيها:وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته تضحك عبير:وين مامي ام حسام:هاذا انا واتركي مامي بعدين تضحك عبير:خير يمه انتي وعيالك متفقين على وش فيكم من صباح الله محاضرات حسام:عدلي اسلوبك ونترك المحاضرات عقولتك عبير:بصوت غير مسموع يوه تكلم المعقد عادل بجنبها وسمع:وش قلتي عبير:اوف وش تبي مانقصني الا انت بعد انا رايحه يمه لصديقتي ريم امها:لا مافيه روحه اليوم فيه عززومه كبيره عند بيت عمك عيسى عبير فرحانه :والله اخيرا صارت فيه عزايم مش معقول حسام :يعني بتروحين عبير:طبعا وانا كم لي عم بس عادل:لك بس سبع اعمام الكل:هههههههههههههههههههههه حسام:طيب بقولك موضوع مهم تعالي للغرفه بكلمك عبير:مافيه احد غريب قل حسام:تذكرين صديقي ذاك الي انقذنا يوم غرقت اللانش بالبحر عبير:هههههههههههههه ايه اذكره الي بيسوي نفسه بوبي بفلم شوال ههههههههه والله اتذكره لاتقول خاطبني بس امها:بجد ماتستحين على وجهك وتقولينها بالفم المليان عادل:قليلة ادب عبير:طيب انا وش قلت حسام:نرجع الى محور حديثنا عبير:طيب تفضل يامحمد الصيرفي حسام:الا هاذا خاطبك وانا وافقت عبير:اااهااا طيب مادامك وافقت ليش تقولي لازم احراجات حسام:يعني موافقه عبير: واذا قلت لك لا حسام :مو على كيفك عبير:اسمع مو انت ولا غيرك يقدر يجبرني على شي حسام:الملكه الخميس الجاي عبير:بصدقك انت لا مستحييييييييييييييييييل واغمى عليها عادل:عبير قومي ماراح تتزوجين والله ماتتزوجين امها:قومي ماعليك منه والله ماتتزوجينه لو ايش حسام خاف عليها:يمه اوديها للمستشفى امها:قامت الام وهي ميته بكاء:انت اطلع من البيت ولا اشوفك طلع حسام منقهر:والله ماتتزوج غيره طلع وصك الباب بقوه حسام:قومي وعد ماتتزوجينه قامت عبير تقول:ترااااااااااك وعدتني صادوه وهي تضحك عادل ضربها مزح والام انهبلت الام قامت معصبه الدموع بعينها:ترا المزح له وقت والله ماتستاهلين خوفنا عليك حسام:والله تعرفين تمثلين عبير:المهم يمه اللبس اليوم اي فستان الام:انتي موافقه على صديق اخوك عبير:طبعا لا مستحيل وانا اوريهم بس الام:اخوك ماراح يغير رايه وترا حتى لابوك موافق عبير:يمه:لاتفكرين انا بفكر واسوى الي براسي وهي تبتسم بخبث حسام:وش الي براسك عبير:فكره مخزنتها لهاليوم الي بملك فيه اخلي زوج المستقبل هو الي ينحاش الام :افكارك بتوديك بداهيه ياعبير
راحت عبير للغرفه ولبست الفستان الاحمرالطويل الجذاب وحطت المكياج الصارخ والروج الفاقع الاحمر طالعه جذابه ولا جمال الاندلسيات
طلعت عبير وش رايكم بكشختي تهبل صح
عادل:يابخت عمران عليك اخخخخخ يناس بس عبير:اولا مو تقلد هشوم ثانيا مين عمران عادل:هاذا انشالله تتعرفين عليه الخميس الجاي عبير:ويييييييييييييييييييع لايكون هو انشالله يارب تطيح عليه عماره تشل رجوله وماتخليه ينقذ احد عادل:تذكرين يوم ينقذنا عبير:ايه اتذكرمانقذ احد قبلي مسوي نفسه مضحي انقذ اخت خويه قبل صديقه مسوي نفسه سلمان خان يتوقع اني بحبه مالت عليه بس يبطي عظم والله ماحبه سلمان:يغني يناكر المعروف انتي لولاه كان متي عبير:يخسى الا هو لولا الله مو لولاه اقولك اترك هالسالفه وقلي وين ابوي عفوا ببي عادل:ببي نايم الى الان وانتي ليش مخلصه بدري عبير :ابي اتاكد من حالي قبل ماروح واشوف مسكره ناقصه رسم حواجب شي من هيك يعني عادل:اووووووووف منك ممله ودلوعه ترا عمرك عشرين وانتي تفكيرك مثل البزران عبير:لااااااااااااا ياشيخ مين البزر الي عمره عشرين ولا عمره 18 ضربها بالمخده وراح
عايلة عمهم عيسى حالتهم الماديه اغنياء وتتكون اسرتهم من 3اولاد وبنتين الاولاد رامي عمره25 ويهبل مافيه وحده من العايله ماتحبه الكل يحبه وصفاته زي صفات عبير وهو يحب عبير وعبير ترتاح له بس ماتحبه والولد الثاني اسمه ريان ولد صغير يهبل عنييييييييييييييييييييييد وعبدالرحمن بصف6 ابتدائي والبنات نوره وابتسام ابتسام صديقة عبير الروح بالروح هادئه رومانسيه بس جمالها عاادي وهي خلصت الثانوي وجالسه بالبيت زي عبير
رامي:يمه فيه شي ناقص للحفله اليوم الام:لا مشكوور ياوليدي بتسام:الا فيه شي ناقص السنكرز ترا عبير تمووووت فيه لازم نضيفها رامي بارتباك: ليش هي وش تحب غيره قصدي ابتسام تضحك:مالك اتخطيت يابني كدا ليه كل ده لأنك سمعت اسمها ضحكت الام:انشالله نخطبها لك قررررريب رامي :طيب وش يضمن لي انها ماتروح ابتسام:اركد (اهدئ)ياخوي انت وش بلاك ترا توك ماجهزت نفسك للزواج رامي:خلاص طيب انا بروح ابتسام:وين رامي :وش دخلك
رامي وهو رايح يفكر يالله لو تكونين من نصيبي بس راح اكون اسعد واحد في الدنيا والله اشتقت لك اااااااااخ اتمني اني اشوفك قررررررررريب
حسام قاعد مع عمران عمران:هاه عسى العروسه موافقه بس حسام:افا عليك ياحسام موافقه ونص عمران:تصدق خفت انها ماتوافق حسام:انا يوم قلت لها دخلت الغرفه ومنزله راسها مستحيه الا موافقه ومين احسن منك بس
عادل واهله راحو لعمه عيسى واستقبلوهم احسن استقبال
قالت عبير:طيب ماقلتولي العزومه وش مناسبتها ام رامي:علشان نشوف ام الفستان الاحمر ولا مايصير قامت عبير وباست مرت عمها :الا يصير ياحلى مرت عم في الدنيا يضحكون قامت ابتسام :قومي ياعبور بنروح لغرفتي بوريك ابداعات عندي تنسيك هموم الدنيا وبهالحظه نادى رامي اخته قالت:انا بروح له وبعده بروح فوق واذا خلصت اكلمك على الجوال ok عبير:خلاص طيب راحت ابتسام لاخوها رامي ابتسام :خير وش تبي رامي :هاذا جزاي اني جايب لك هاذا يوريها كرتون السنكرز ابتسام تضحك:علشاني ولا علشان الي جالسه بجنبنا بالغرفه ضحك وراح كلمه صديقه محمد رامي :يامرحبا ومية هلا محمد:يالف هلا اقابلك بالشقه ترا فيه حفله تنسيك هموم الدنيا اليوم رامي:ااسف ماقدر حنا عندنا عزومه وعازمين قراباتنا محمد :حاول طيب رمي :قلت لك ماقدر بهاذي اللحظه كلمت ابتسام عبير وقالت تعالي فوق لان اخوها تحت طلعت فوق عبير مستعجله وتزل رجلها وفجأه واحد وراها يمسكها جماله يسحر وطوله مو بعيد عن طولها ناظرت له وناظر لها نزلت راسها مين كيف ليش وهوماسكها وهي تناظر يديه عليها وفجائه يغمى عليها أسش تتوقعون يسير لعبير .... و منو ذا اللي مسكها .. و هل راح تتزوج عمران ..؟؟ الله الله بالردود الزينه و إلى ماراح أكمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملطوووووووووش | |
|
ملكة الأنوثه ][ذّابحني غــلآه
عدد الرسائل : 1278 المدينه : قلبووو أعز إنسان : مايبغاالها سؤاال مزاجي اليوم : مستانسه تسبيحآت:: : MMs : تاريخ التسجيل : 01/04/2008
| |
اذا ماني قمر مالفت النظر
عدد الرسائل : 729 المدينه : بدور على قلبي في صفحاات عمري مزاجي اليوم : بدور على احد ارتاح ل تسبيحآت:: : MMs : تاريخ التسجيل : 15/05/2008
| موضوع: رد: الحب بعد فوات الاوان (رواية سعودية ) السبت أغسطس 23, 2008 6:50 am | |
| يسلمو ع المرور الرائع يسلمو وما قصرتي واتشرفت بمرورك | |
|
صغيرة المصرقعات
عدد الرسائل : 114 المدينه : الشكلاتات أعز إنسان : جلكسي مزاجي اليوم : أكيل حلويات تاريخ التسجيل : 05/06/2008
| موضوع: رد: الحب بعد فوات الاوان (رواية سعودية ) الخميس أكتوبر 09, 2008 4:01 pm | |
| مشكورة حبيبتي ما قصرتي يسلمو يا قلبي ولا حرمينا من ابداعك تسلمي | |
|
اذا ماني قمر مالفت النظر
عدد الرسائل : 729 المدينه : بدور على قلبي في صفحاات عمري مزاجي اليوم : بدور على احد ارتاح ل تسبيحآت:: : MMs : تاريخ التسجيل : 15/05/2008
| |